برامج الإنترنت: تصفح وتنزيل بسرعة

post-title

اختيار برامج الإنترنت للتصفح من جهاز الكمبيوتر وتنزيل الملفات.


ما برامج الإنترنت

- Firefox هو المتصفح الذي حصل بالفعل على العديد من الجوائز ويحسن باستمرار بفضل التحديثات التلقائية التي يمكن تفعيلها عن طريق الخيار. إنه مجاني وبسيط الاستخدام يسمح بتصفح أكثر أمانًا وسرعة على الويب. Mozilla Firefox هو متصفح مجاني ومفتوح المصدر لنظام التشغيل Windows و Linux و MacOS X. إنه خفيف وسريع وسهل الاستخدام ويوفر العديد من المزايا مقارنة بالمتصفحات الأخرى. ، مثل الاستعراض المبوب والقدرة على حظر النوافذ المنبثقة.

- Free Download Manager هو برنامج مجاني لإدارة التنزيلات من أي نوع من الملفات التي ، في حالة الحاجة ، يمكن أن تتفاعل مع أي متصفح عن طريق تنشيط نفسها تلقائيًا. يمكن تنظيم التنزيلات المختلفة في مجلدات واستئنافها في وقت لاحق إذا تمت مقاطعتها.

- Mozilla Thunderbird هو عميل بريد مجاني ومفتوح المصدر ومتعدد المنصات وقارئ أخبار لأنظمة التشغيل الحالية الرئيسية بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، Windows و Linux و Macintosh. يقدم مزايا مختلفة عن عملاء البريد الإلكتروني الآخرين ، بما في ذلك تصنيف البريد العشوائي. يستخدم Mozilla Thunderbird ، المصنوع من رمز Mozilla ، Gecko ، محرك عرض المعايير الأكثر احترامًا.

- Opera هو متصفح ويب ممتاز مع العديد من الميزات. من بين الميزات الرئيسية يمكننا ذكر الفلاتر لحظر النوافذ المنبثقة ، العميل لإدارة البريد الإلكتروني الكامل مع عوامل تصفية البريد العشوائي. مثل منافسيه المباشرين الآخرين ، فإنه يسمح بالتنقل في مواقع متعددة من خلال فتح نسخة واحدة من البرنامج ، وحفظ النوافذ التي لا تزال مفتوحة عند إغلاق البرنامج بحيث يمكن استردادها ، حسب اختيار المستخدم ، في جلسة لاحقة. يتم دعم الاتصالات الآمنة عبر SSL وقراءة تدفقات RSS.

مشاركة "برامج الإنترنت: تصفح وتحميل بسرعة"

اقوى تطبيق موجود حاليا سيمنحك انترنت مجاني بسرعة البرق وبدون انقطاع قل وداعا لشحن رصيد هاتفك لكل دول (سبتمبر 2020)


علامات: الكمبيوتر
Top

Internet programs: browse and download quickly

post-title

Selection of internet programs to browse from pc and to download files.


What internet programs

- Firefox is the browser that has already obtained numerous awards and continuously improves thanks to the automatic updates that can be activated by option. It is free and simple to use allowing for safer and faster browsing on the Web. Mozilla Firefox is a free and open-source browser for Windows, Linux and MacOS X. It is light, fast, easy to use and offers numerous advantages compared to other browsers. , such as tabbed browsing and the ability to block pop-up windows.

- Free Download Manager is a free program for the management of downloads of any type of file which, in case of need, can interact with any browser by automatically activating itself. The various downloads can be organized into folders and resumed at later times if they are interrupted.

- Mozilla Thunderbird is a free, open-source, cross-platform mail and news reader client for the main current operating systems including, but not limited to, Windows, Linux and Macintosh. It offers various advantages over other email clients, including spam classification. Made from Mozilla code, Mozilla Thunderbird uses Gecko, the most respectful of standards rendering engine.

- Opera is an excellent web browser with many features. Among the main features we can mention the filters to block pop-up windows, the client to manage email complete with spam filters. Like its other direct competitors, it allows the navigation of multiple sites by opening a single instance of the program, memorizing the windows still open when the program is closed so that they can be recovered, at the user's choice, in a subsequent session. Secure connections via SSL and reading of RSS streams are supported.

Share "Internet programs: surf and download quickly"

How to Increase Your Internet Speed on Windows 10 (Best Settings) (October 2020)


Tags: Computer technology
Top